يوفنتوس في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم ويمطر شباك بيسكارا بسداسية

تم كتابته بواسطه : Fatma
11/11/2012 01:19

 عزز فريق يوفنتوس موقعه في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم من جديد بعدما حقق فوزا ساحقا خارج ملعبه وتغلب على مضيفه بيسكارا 6/1 السبت في المرحلة الثانية عشرة من المسابقة.
وارتفع رصيد يوفنتوس إلى 31 نقطة في الصدارة بفارق أربع نقاط أمام أقرب منافسيه إنتر ميلان ، الذي ألحق به الهزيمة الأولى في الموسم وتغلب عليه في عقر داره 3/1 يوم السبت الماضي.
ويدين يوفنتوس بفضل كبير في فوزه الساحق إلى فابيو كوالياريلا الذي سجل ثلاثية (هاتريك) للفريق في شباك بيسكارا.
ويمكن لإنتر ميلان تقليص الفارق إلى نقطة واحدة مجددا في حالة فوزه على مضيفه أتلانتا في المباراة المقررة غدا الأحد في ختام منافسات المرحلة.
وتقدم يوفنتوس بهدفين سجلهما أرتورو فيدال وفابيو كوالياريلا في الدقيقتين التاسعة و22 ثم رد بيسكارا بهدف سجله إيمانويل كاشيوني في الدقيقة 25 .
وبعدها أضاف كوادو أسامواه وسيبستيان جيوفينكو الهدفين الثالث والرابع ليوفنتوس في الدقيقتين 30 و38 قبل أن يسجل كوالياريلا الهدف الثاني له والخامس للفريق في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.
وبعد سبع دقائق فقط من بداية الشوط الثاني ، أكمل كوالياريلا ثلاثيته وأضاف الهدف السادس ليوفنتوس.
وجاء الفوز في مباراة اليوم ليؤكد يوفنتوس عودته إلى طريق الانتصارات الكبيرة ، حيث تغلب الفريق أيضا على نورشيلاند الدنماركي 4/صفر يوم الأربعاء الماضي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا ، وهو الفوز الأول للفريق الإيطالي في البطولة الأوروبية بعد ثلاثة تعادلات متتالية.

أضف تعليق

لا يمكنك اضافة تعليق

يجب عليك تسجيل الدخول لاضافة تعليقك