يفوز دورتموند الألماني على ليفربول الإنجليزي ودياً

تم كتابته بواسطه : admin
20/07/2019 13:18

اختتم فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم جولته التسويقية في الولايات المتحدة بالفوز على ليفربول الإنجليزي بطل أوروبا 3 / 2 في المباراة الودية التي جمعت بينهما صباح اليوم السبت .

وقال أكسيل فيتسل لاعب دورتموند عبر موقع شبكة التواصل الإجتماعي "تويتر" عقب المباراة التي أقيمت في إنديانا: "اختبار جيد بالنسبة لنا وانتصار جيد في ثاني مباراة ودية استعدادا للموسم. إنها خطوة جديدة نحو أفضل مستويات اللياقة قبل الموسم الجديد."

وافتتح باكو ألكاسير التسجيل لدورتموند في الدقيقة الثالثة ثم أدرك هاري ويلسون التعادل قبل نهاية الشوط الأول لليفربول، الذي يدربه المدير الفني يورجن كلوب، المدرب السابق لدورتموند.

وفي الشوط الثاني، تقدم دورتموند بهدفين أحرزهما توماس ديلاني وجاكوب برون ثم اختتم ريان بريفستر التسجيل بالهدف الثاني لليفربول وسجله من ضربة جزاء.

وقال نيكو شولز، الذي انضم مؤخرا إلى دورتموند قادما من هوفنهايم: "كانت مباراة ودية جيدة لكلا الفريقين، يمكننا الشعور بالسعادة."

وأقيمت المباراة في ظل درجات حرارة وصلت إلى 30 درجة، وفي ظل نسبة رطوبة عالية، وعلى ملعب بدا بحالة متواضعة.

وحرص لوسيان فافري المدير الفني لدورتموند على عدم إجهاد لاعبيه حيث أجرى خاض الشوط الثاني بتسعة تغييرات، ولم يشارك لأكثر من 45 دقيقة سوى حارس المرمى مارفين هيتز والمدافع ماتس هاميلز المنضم حديثا للفريق.

وأثنى كلوب مدرب ليفربول على فريقه السابق دورتموند قائلا: "كل الخطوط على أعلى مستوى من الكفاءة... إنهم يقدمون عملا هائلا... لا أريد تقديم المزيد من التعليقات الإيجابية للغاية لأنه ربما يستمع بعض الألمان إلى هذا الحديث وقد يشكل ذلك ضغطا على الفريق، وأنا لا أقصد هذا."

وفاز دورتموند على سياتل ساوندرز الأمريكي وديا خلال جولته الحالية، ومن المفترض أن يعود إلى أوروبا لخوض وديته المقبلة المقررة أمام أودينيزي الإيطالي في يوليو الجاري.

ويتأهب دورتموند لمواجهة بايرن ميونخ في كاس السوبر الألمانية في الثالث من أغسطس المقبل، على أن يستهل مشواره في كأس ألمانيا في الأسبوع التالي.

وبعدها بأسبوع واحد، تفتتح منافسات الدوري الألماني (بوندسليجا)، حيث تقام مباريات المرحلة الأولى في أيام 16 و17 و18 أغسطس، ويستهل دورتموند مشواره بمواجهة أوجسبورج.

 

أضف تعليق

لا يمكنك اضافة تعليق

يجب عليك تسجيل الدخول لاضافة تعليقك